هل يعفو بيراميدز عن إبراهيم عادل؟ .. قرار عاجل وموقف يورتشيتش 

تاريخ النشر: 08/09/2024
319
منذ أسبوع
إبراهيم عادل

رفض كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي بيراميدز، التفريط في خدمات اللاعب إبراهيم عادل الجناح الأيسر المجمد منذ فترة بسبب أزمة احترافه في خيتافي الإسباني .

وعلم "كورابيا" ممارسة كرونسلاف يورتشيتش ضغوطًا كبيرة على إدارة بيراميدز في الساعات الأخيرة، من أجل حل أزمة إبراهيم عادل تمهيدًا للدفع به في المباريات الرسمية بشكل طبيعي عندما ينتهي اللاعب من معسكر منتخب مصر الحالي في تصفيات كأس الأمم الإفريقية 2025.

اقرأ أيضا

بسبب الإصابة.. تأكد غياب نجم برشلونة عن مباراة إسبانيا ضد سويسرا

تقارير صحفية رومانية تفاجئ الزمالك : رابيد بوخارست يقترب من ضم بوبيندزا

وكانت إدارة بيراميدز أوصت في وقت سابق كرونسلاف يورتشيتش بتجميد إبراهيم عادل في كأس مصر التي حصد بيراميدز لقبها، بسبب ما تردد عن سفره لإسبانيا لإكمال اجراءات انتقاله إلى خيتافي الإسباني دون معرفة إدارة بيراميدز.

وشدد كرونسلاف يورتشيتش المدير الفني لفريق بيراميدز عن حاجته الماسة للاعبه إبراهيم عادل في الموسم المقبل الذي ينافس خلاله بيراميدز على حصد ألقاب كبرى مثل الدوري الممتاز ودوري أبطال إفريقيا بخلاف دفاعه عن لقبه بطلا لكأس مصر.

وكانت إدارة بيراميدز استقرت في وقت سابق على رفض رحيل إبراهيم عادل إلى خيتافي بسبب الاعتراض على المقابل المالي وبنود صفقة الإعارة المطلوبة من النادي الإسباني .

حمل تطبيق كورابيا الآن